تقرير كورابيا| كولر يحسم مصير 4 لاعبين في الأهلي من السوبر المصري

تاريخ النشر: 06/10/2024
130
منذ 20 ساعة
كولر

شهدت الأيام الأخيرة تحركات مكثفة داخل جدران القلعة الحمراء، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى تجهيز الفريق بشكل مثالي لخوض منافسات السوبر المحلي.

ويترقب جماهير الأهلي بفارغ الصبر مباراة السوبر المحلي، والتي تعد مواجهة مهمة للفريق في بداية الموسم. ويسعى الجهاز الفني إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل رفع معنويات اللاعبين والجماهير.

اقرأ أيضا

حقيقة رحيل مارسيل كولر عن الأهلي.. وموقفه من رفض العودة إلى القاهرة

أول صدام مع كولر| محمد رمضان يوجه رسالة تحذير لمدرب الأهلي

وفي هذا الصدد، أجرى كولر عدة اتصالات مع الطاقم الطبي بالنادي للحصول على تقارير طبية مفصلة حول حالة عدد من اللاعبين الذين يعانون من إصابات مختلفة.

يأتي هذا الإجراء في إطار حرص المدير الفني على حسم موقف هؤلاء اللاعبين بشكل نهائي قبل المباراة المرتقبة.

وتلقى كولر أخبارًا سيئة بشأن حالة الظهير الأيمن محمد هاني، حيث أكدت التقارير الطبية إصابته بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، مما يستوجب غيابه عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل. يعد هذا الخبر ضربة موجعة للجهاز الفني، خاصة في ظل الأهمية الكبيرة التي يمثلها هاني في تشكيلة الفريق.

على الجانب الآخر، جاءت أخبار طيبة بشأن لاعب الوسط أكرم توفيق، حيث أكدت التقارير تحسن حالته بشكل ملحوظ، مما يزيد من فرص مشاركته في مباراة السوبر. يعد عودة توفيق إلى الملاعب بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق، خاصة في ظل الإصابات التي ضربت خط الوسط.

وشهدت الأيام الماضية تحسنًا ملحوظًا في حالة المهاجم محمود كهربا، بعد أن تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية. وقد أكد الجهاز الطبي أن كهربا أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، مما يضعه ضمن حسابات كولر في المباريات المقبلة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن